Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

وسط حضور جماهيري وشعبي مميز وضمن خطة الريجي التنموية وبعد سلسلة من التقديمات والخدمات الإنمائية في العديد من المدن والقرى اللبنانية من أقصى الشمال الى أقصى الجنوب.

رعى رئيس إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية المهندس ناصيف سقلاوي حفل إفتتاح ملعب الفوتبول في بلدة العباسية الذي أنجز من قبل إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية على أرض الملعب بحضور رئيس إتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق ونائبه حسن حمود وعضو المكتب السياسي لحركة امل محمد غزال وممثلين عن حركة امل وحزب الله ورئيس بلدية العباسية خليل حرشي، وممثل جمعية التضامن الرياضية المحامي خضر عكنان وحشد من الفعاليات التربوية والرياضية والثقافية ومخاتير ورؤساء بلديات وأهالي البلدة.

قدم الإحتفال الأستاذ علي كلش فألقى رئيس البلدية خليل حرشي كلمة توجه فيها إلى المهندس سقلاوي بالشكر الجزيل و لإدارة الريجي التي تعمل على هرم التنمية المستدامة مشيرا إلى أهمية التطور الإداري والإنتاج الذي تتحلى به هذه الإدارة دون الإدارات اللبنانية كافة واننا على يقين بأن المهندس سقلاوي ينفذ رؤية الإمام السيد موسى الصدر ودولة الرئيس نبيه بري في هذا المجال وغيره من المجالات وجدد حرشي شكره بإسم بلدية العباسية وأهلها.

ثم ألقى المهندس سقلاوي كلمة أشار فيها الى شكره وإمتنانه لبلدة العباسية ومختارها الحاج المرحوم حسين جعفر التي احتضنت عائلتي يوم دمر الكيان الصهيوني الغاصب منزلنا في صور كما أن هذا الملعب الرياضي هو عربون عرفان وتقدير للشهداء الأبرار الذين صنعوا النصر ونحن اليوم نرفع رايته وان دمائهم أزهرت صموداً وتشبثاً بالأرض والوطن.

واعتبر المهندس سقلاوي ان من أهمية هذا اللقاء الذي تكرر في العديد من مناطق لبنان من شماله الى جنوبه هو يأتي ليس فقط في موسم الإنتخابات بل هو صفة تتبعها وتتبعنا بحب العطاء لكل الوطن ومن أجل الإنماء والعطاء وليس كما يفعل الآن البعض حيث يطلون على المجتمع ببعض الزفت وحفنة من الخدمات.

وأكد المهندس سقلاوي انه قدم من مدرسة الرئيس نبيه بري حيث ندرك ما له في نفوس الأهالي من محبة وهو في عقولهم وقلوبهم لا يبدل هذا كلمات من هنا تطلق من تحت الرماد أو في الليالي الحالكة.

ورأى المهندس سقلاوي ان هذه المشاريع مستمرة من أجل تنمية لبنان كل لبنان كما أشاد بنشاط رئيس بلدية العباسية الذي ما ان انتهى من أعمال هذا المشروع حتى تقدم بطلب مشروع اخر.

ثم قدم حرشي درع وفاء وتقدير للمهندس سقلاوي وللسيد عبد المولى كما قدم النادي الرياضي في العباسية درع سقلاوي وحرشي وأزاح المهندس سقلاوي الستارة عن اللوحة التذكارية وأطلق كرة القدم لمباراة ودية بين أبناء البلدة.