Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

Road To Phoenix نادي ملتقى الشباب الرياضي صور يطلق ال

برعاية رئيس اتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق، أطلق نادي ملتقى الشباب الرياضي MCS-Club في مؤتمر صحفي حاشد في استراحة صور ـ السياحية ال Road To Phoenix.
بحضور عدد من الفعاليات الرسمية تقدمهم النائب عبد المجيد صالح، مدير عام الريجي المهندس ناصيف سقلاوي ممثلًا بالسيد أحمد فرج، قائمقام صور الأستاذ محمد جفال، مؤسسس Phoenix Fighting Championship الأستاذ شاهي يرفنيان، نائب رئيس بلدية صور الحاج صلاح صبراوي، ووفد من المجلس البلدي لمدينة صور، ممثلين عن الأحزاب الوطنية والإسلامية، ممثلين عن الأجهزة الأمنية والعسكرية، رئيس الإتحاد اللبناني في الكيك بوكسينغ السيد عبد الرحمن الريس، رئيس اتحاد قوة الرمي الدكتور وليد قصاص ممثلًا بنائب الرئيس السيد عمر خالد، رئيس لجنة ال K1 السيد جون حداد ممثلًا بالماستر علي مخزوم، رؤساء بلديات ومخاتير وأعضاء مجالس بلدية، فعاليات تربوية وثقافية وإعلامية ورياضية.

كلمة نادي ملتقى الشباب الرياضي ألقاها الماستر شادي سويدان الذي اعتبر “ان هذه البطولة ستفتح افاقا كبيرة امام اللاعبين وطموحاتهم للمشاركة عالميا”. وتحدث عن الـ Road To Phoenix والرياضة ودورها في صور ووضعها على الخارطة الرياضية العالمية.

ثم القى راعي الإحتفال المهندس حسن دبوق كلمة أثنى فيها على هذا “النشاط ودور النادي في تنمية وتشجيع الرياضة ورفع إسم صور في المحافل الدولية”. كما أبدى “الإستعداد التام لدعم هكذا نشاط”. شاكراً رئيس فينيكس يرفنيان على إختيار صور للإنطلاق بهذه البطولة العالمية التي سنقدم الدعم وكل تعاون لإنجاحها”.

بعدها تحدث النائب عبد المجيد صالح عن دور رئيس نادي MCS Club الماستر شادي سويدان في بناء تاريخ وحاضر ومستقبل الرياضة القتالية في صور.

ثم أعلن يرفنيان إطلاق بطولة “الفينيكس” Road To Phoenix من آثار صور في الملعب الروماني، وأن البطولة ستجري في مدينة صور في الصيف المقبل وعلى الملعب الروماني التاريخي كونها مدينة تاريخية، وقال: “ان هذه البطولة ستكون فرصة لكافة المقاتلين الذين يمارسون هذه الرياضة، حتى يكون لديهم الفرصة لإختيارهم ولمشاركتهم في الفينيكس العالمية”، واعداً بدورات من كل المناطق اللبنانية”.

ثم عرض فيلم وثائقي عن الـ فينيكس، تلاه عرض للرياضيين المرشحين للمشاركة في Road To Phoenix من إعداد المخرج أحمد زراقط.

وتقديرا لدوره الرياضي قدم النائب صالح ودبوق وسويدان درعا ولوحة لقوس النصر الروماني في صور الى يرفنيان.
قدم الحفل الأستاذ محمد زبيب.