Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

رئيس إتحاد بلديات قضاء صور رعى مهرجان الربيع الرابع في مركز باسل الأسد

نظمت اللجنة الثقافية والفنية في المنطقة التربوية في الجنوب مهرجان الربيع الرابع 2018، برعاية رئيس إتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق ممثلاً بنائب الرئيس حسن حمود، في مركز باسل الأسد الثقافي – صور، بمشاركة 25 مدرسة رسمية في محافظة الجنوب. حضر الإحتفال رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس مع وفد من المنطقة التربوية، نائب رئيس بلدية صور الحاج صلاح صبراوي وأعضاء المجلس البلدي، رئيس جمعية الحفاظ على البيئة السيد أحمد فرج، رئيس رابطة التعليم الأساسي في الجنوب حسين جواد ومديرو المدارس.

بعد النشيد الوطني، وكلمة ترحيب من السيدة بيا خليفة، أكد الأستاذ باسم عباس أهمية دور هذه الأنشطة في “تنمية شخصية الطفل وإبراز قدرات الطلاب”، داعياً المعنيين إلى “متابعة المشكلات التربوية”. ثم كانت لوحات فنية قدمتها فرق من مدارس: المية ومية، عنقون، حارة صيدا، النجارية، صور للبنات، جويا، صيدا الكويتية، كوثرية، ديركيفا، الغسانية، السماعية، عين بعال، دير قانون رأس العين، صور الأولى، زيتا، المجيدل، طيردبا، الغازية، لبعا، القليلة، العباسية، صور الثانية، البيسارية، المروانية، انصارية.

واختتم المهرجان بتوزيع الدروع على المدارس المشاركة من قبل رئيس المنطقة التربية الأستاذ باسم عباس، ونائب رئيس بلدية صور الحاج صلاح صبراوي، ونائب رئيس الإتحاد الحاج حسن حمود، ورئيسة لجنة التربية في بلدية صور الآنسة صفية قرعوني.