Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

افتتاح مكتب تعاونية موظفي الدولة في صور

وطنية – صور

إفتتح في مدينة صور، مكتب تعاونية موظفي الدولة، في مبنى مهنية صور الرسمية، برعاية المدير العام لتعاونية موظفي الدولة الدكتور يحيى خميس وحضوره وقائمقام صور محمد جفال، المسؤول التنظيمي لحركة “أمل” في إقليم جبل عامل علي إسماعيل، رئيس إتحاد بلديات قضاء صور حسن دبوق، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس ومديرة تعاونيات موظفي الدولة في الجنوب لورا السن وفعاليات رسمية وتربوية وعسكرية وحشد من الموظفين.

بعد النشيد الوطني ألقت السن كلمة شكرت فيها الرئيس نبيه بري على إهتمامه ومتابعته الدائمة ودعم مجلس الجنوب وإتحاد بلديات قضاء صور لترميم وتجهيز المكتب الذي سوف يساهم في تخفيف الأعباء عن الموظفين المستفيدين من تعاونية موظفي الدولة.

وإعتبر دبوق “إن وجود مؤسسات الدولة الخدماتية في منطقة صور يساهم في رفع الغبن عن آلاف الموظفين المستفيدين من تعاونية موظفي الدولة”، شاكراً “راعي مسيرة التنمية في الجنوب الرئيس نبيه بري”، ومجدداً “الشكر لرئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان حيث ساهم المجلس في ترميم المبنى إلى جانب إتحاد بلديات قضاء صور”.

بدوره حيّا خميس أبناء الجنوب الصامد وعلى رأسهم الرئيس نبيه بري ضمانة السلم الأهلي في لبنان وراعي مشروعنا الذي نحن اليوم نفتتحه، مشيراً إلى أن “تعاونية موظفي الدولة تعنى بتقديم الخدمات الصحية والإجتماعية لجميع موظفي الدولة اللبنانية وهي تضم ما يقارب 85 الف موظف ويستفيد من تقديماتها 350 ألف مواطن وهي من المؤسسات الأولى في لبنان على مستوى دقة العمل وسرعة في تقديم الخدمات”.

وتطرق خميس إلى الظروف التي أحاطت بإستحداث مكتب في منطقة صور بهدف تخفيف الأعباء عن المستفيدين من الموظفين في المنطقة، شاكراً “الرئيس بري الذي تابع كافة التفاصيل لإستحداث المركز”، ومنوهاً “بدور مجلس الجنوب وإتحاد بلديات قضاء صور على مساهمتهم الفاعلة في ترميم وتجهيز المركز ضمن مبنى مهنية صور الرسمية”.

وقال: “إننا من مدرسة كمال جنبلاط التي أنتمي إليها والتي علمتني الثقافة الإنسانية التي تلتقي مع المحرومين ومع رسالة وثقافة الإمام السيد موسى الصدر”.

وختم خميس موجهاً التحية والشكر لرجل هو من الضمانات الأساسية لهذا الوطن الرئيس بري الذي بفضل توجيهاته أبصر المكتب النور إضافة إلى مساهمة مجلس الجنوب وإتحاد بلديات قضاء صور الذين نقدم لهم كل الشكر والإمتنان.

وفي الختام جرى قص شريط الإفتتاح وجال الحضور في أرجاء مكاتب المركز.

 جمال خليل/ نجوى اسكندراني