Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

سقلاوي يكرم رئيس نادي التضامن الرياضي

كرّم مدير عام ادارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” المهندس ناصيف سقلاوي رئيس نادي التضامن الرياضي محمد مديحلي وذلك بإحتفال حضره حشد من الفاعليات الروحية والثقافية والإغترابية والأهلية، يتقدمهم الوزيرة الدكتورة عناية عز الدين، راعي ابرشية صور المارونية المطران شكرالله نبيل الحاج، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس، رئيس جمعية الوسط الاسلامي اللبناني الشيخ حسين اسماعيل، وأقامه في استراحة صور السياحية لمناسبة بدء الدوري اللبناني في كرة القدم.

وبعد النشيد الوطني اللبناني ونشيد نادي التضامن الذي أداه الفنانان يحيى الدادا وحسام يونس ألقى سقلاوي كلمة نوه خلالها بدور نادي التضامن ورئيسه المحتفى به، كما أشاد بمدينة صور وتاريخها ورجالاتها الذين اتحفوا المدينة بجهودهم وأعمالهم الخيرة.

وقدمت الحفل السيدة شاهيناز قهوجي.

ووعد سقلاوي بأن تبقى مدينة صور منارة للعيش المشترك والتاريخ الناصع مشيداً بدور الرئيس نبيه بري في إنماء لبنان وصور مستذكراً الامام المغيب موسى الصدر في حبه للبنان وصور.

أما المحتفى به مديحلي وبعدما أشاد بالمدينة واهلها لفت الى اعتزازه بمحبة نادي التضامن وكيف تربى على حب هذا النادي، شاكراً نادي التضامن على أدائه والمدير العام سقلاوي على هذه الإلتفاتة.

قدم بعدها سقلاوي درعاً تقديرية لمديحلي كما قدم كل من الدكتور علي قدادو أيضاً درعاً مماثلة.