Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

لجنة الصحة في بلدية صور “حيوية ونشاط في خدمة اهالي المدينة”

تقوم لجنة الصحة في بلدية صور بزيارات ودوريات يومية على جميع قطاعات الإنتاج في المدينة وخصوصاً المرتبط منها بصحة المواطن وغذائه وبيئته بحيث تسعى إلى أن يكون الوضع العام على هذا الصعيد أقرب إلى تطبيق كافة الشروط الصحية والبيئية المطلوبة. وإن كان الكمال وسط الظروف الإدارية والقانونية القائمة غير ممكنة حالياً، ولكن أن نقترب من القواعد السليمة خيراً من تركها والإبتعاد عنها.

وعليه فإن لجنة الصحة في بلدية صور تسعى لنشر تفاصيل أعمالها اليومية توخياً لإطلاع الجميع على طريقة عملها وبالتالي دعوتهم لإبداء ملاحظاتهم من أجل تحسين وتفعيل الآداء، علماً أن دورياتها مستمرة منذ سنوات.

1 أيلول 2018: الكشف على جميع محلات البوظة والعصير في المدينة.

3 أيلول 2018: الكشف على المحطات الخاصة لتكرير وتوزيع المياه وتسليم بعضها نتائج فحوصات الشهر الماضي وتفسير الملاحظات لهم.

4 أيلول 2018: الكشق على فرن لطوف – فرن الأمراء – فرن أبوهيثم (تم توجيه طلب الحصول على شهادات صحية). محلات أغذية: حيدر فردون – دخيل عجمي – نجيب عواضة – عدنان هلال.

5 أيلول 2018: محلات ومستودعات أغذية حسن نعمة – الأنفال – محلات عباس هاشم – محلات عبدالمطلب عواضة – محل فريد بربر – عطارة نعمة.

6 أيلول 2018: مراجعة ومتابعة شكوى ضد مطعم سامر محفوظ لتركيب شفاط لا يراعي الشروط العلمية (ضجيج عالٍ) – كشف على فرن بلال عوض – كشف على محل فول جعفر صفي الدين – محل وواجهة حلويات زيدان – محل مناقيش في ساحة الملاح – محل أغذية ناصر الخطيب.

7 أيلول 2018: الكشف على باقي محلات الفول والحمص الشعبية في المدينة وأسواقها.

8 أيلول 2018: الكشف على جميع محلات الحلويات ومعاملها بهدف حماية ما يقدم منها في مناسبة ذكرى عاشوراء.

9 أيلول 2018: متابعة شكاوى المواطنين الواردة إلى البلدية (كل نهار إثنين مخصص لهذه الغاية).

10 أيلول 2018: دورية كشف ومراقبة على جميع محلات السمانة في الحارة الشمالية.