Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

رئيس بلدية صور يشرف على إصلاح أعطال الكهرباء في المدينة

أشرف رئيس اتحاد بلديات قضاء صور ورئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق على أعمال الصيانة للكهرباء التي بدأت منذ الصباح الباكر.
وأكّد خلال حديثٍ معه أن تراكم الأعطال على شبكة الكهرباء بجميع قضاء صور أثّر بشكل سلبي على كافة الأمور الحياتية، ففي بعض المناطق سجل انقطاع الكهرباء ليومه السابع، ومع غياب المتعهد بظل عدم التجديد له وبالتالي توقف أعمال الصيانة والتصليح تفاقمت المشكلة أكثر.

ولفت الى أن الرئيس نبيه بري أصدر تعليماته لتصليح الأعطال على أن تأتي الكهرباء لساعات محدودة، وعلى هذا الأساس تم تأمين المقاولين لتصليح الأعطال التي أنجز أغلبها الى الآن، مؤكّداً أنهم ليسوا من موظفي شركة الكهرباء الذين تمت الإستفادة من خبراتهم بل مَن يقوم بالتصليح هم ورش خاصة تم استئجارهم وهم مصنفين عن شركة كهرباء لبنان وأتعابهم على البلدية.

وتابع أن هذه المبادرة من الجميع بدأت بسبب حسهم بالمسؤولية وهو عمل جماعي قام به الكثير من المحبين والمخلصين بالبلد وأولهم نوابنا.

وختم أنه تم إصلاح الأعطال بنسبة 90% وستتم تكملتها في غضون الساعات المقبلة، هذه المشكلة التي تطورت في ظل العاصفة الأخيرة معرضة المنطقة لعودتها مع كل عاصفة لذلك لا بد من حل جذورها، طالباً من معالي الوزير حل المشكلة بشكل نهائي عبر معالجة أساسها وليس ظاهرها لأن هناك أصحاب حقوق ولا بد من إعطائهم إياها كما غيرهم.

Leave a comment