Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

افتتاح المعرض الميلادي الحرفي التشكيلي الثاني لمنتدى صور الثقافي

افتتح منتدى صور الثقافي معرض الميلاد الحرفي التشكيلي الثاني لمناسبة عيدي الميلاد و رأس السنة وذلك برعاية راعي أبرشية صور للموارنة سيادة المطران شكرالله نبيل الحاج، و بحضور الأب بشارة كتورة، و وفد من بلدية صور على رأسه نائب الرئيس صلاح صبراوي ومسؤولين الجمعيات و الأندية و فاعليات لبنانية، و المشاركين في المعرض.
و تحدثت مرحبة الاستاذة باسمة دهيني، ثم القى رئيس المنتدى د. عبد الناصر فران كلمة مرحبة بصاحب الرعاية و الحضور، و اعتبره شخصية وطنية و منفتحة، و اكد ان الكلمة هي رسالتنا، للوعي و الثقافة الوطنية، و اعتبر ان الوضع السياسي بات مأزوماً و يحتاج إلى تحّرك عاجل، و اشاد بكل عمل يوحَّد و يجمع و يوُكد على الخلاص من هذه الأزمة.
ثم تحدث المطران الحاج عن رسالة المنتدى و نحن في مناسبات المحبة و السلام، و علينا ننظر إلى وطننا بطريقة ايجابية و على السياسيين أن ينقذوا الوضع.
ثم جرى قصّ شريط الإفتتاح المطران الحاج و رئيس المنتدى و نائب الرئيس البلدية، و جال الحضور في ارجاء المعرض على ان توزيع الشهادات يوم السبت على المشاركين بدورة صناعة الشوكولا. و يوم الأحد: ترانيم ميلادية أداء المرنمَّة مريانا مارون، وموسيقي الاب جان بول خوري.