Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

بلدية صور تكثف التحضيرات لإستقبال الأعياد وموسم الصيف

في إطار الاستعدادات لإستقبال شهر رمضان المبارك والأعياد وموسم الصيف وانطلاقاً من مسؤولياتنا في الحفاظ على المدينة وأهلها والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين تقوم بلدية صور بإنهاء الاستعدادات لإطلاق حملة لمكافحة فوضى الدراجات النارية في المدينة وتنظيم السير وتسهيل عبور المواطنين والوافدين الى المدينة.

ومن هنا قامت البلدية بالتواصل مع كافة المراجع الأمنية والسياسية المعنية لإنجاح الحملة، شملت الزيارات كل من النائب علي خريس، المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل في حركة أمل المهندس علي اسماعيل، العقيد عبدو خليل، رئيس مكتب معلومات صور النقيب نزيه عليق، قائد منطقة ​الجنوب​ الإقليمية في ​قوى الامن الداخلي​ العميد ​غسان شمس الدين، رئيس فرع المعلومات في الجنوب العقيد زاهر عاصي .
وقد لاقت البلدية دعماً مطلقاً من القوى الأمنية المعنية واعلنت تجاوباً كاملاً مع البلدية مشجعة على إتمام الأمر بطريقة إيجابية ستنعكس على مصالح الناس وأمنها.

كما لاقت تشجيعاً كبيراً من القوى السياسية ودعماً لافتاً في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة.

هذا وتهيب البلدية من جميع المواطنين وأصحاب خدمات التوصيل إلى المنازل المبادرة فورا الى تسوية اوضاع دراجاتهم النارية وفقاً للتعليمات المتعلقة بتنظيم الدراجات النارية وذلك  وفق القوانين الناظمة لها وتلك المرعية الإجراء تحت طائلة المسؤولية وحجز تلك الدراجات من قبل القوى الأمنية المعنية والتي سوف تباشر فورا بتنفيذ القانون .

كما أكّدت البلدية على ضرورة التعاون من قبل جميع المواطنين حرصاً على السلامة العامة وحياة الناس بعد ازدياد الحوادث المتعلقة بالدراجات وتهديد السلامة العامة.

كما تؤكد على ضرورة التزام الدراجات المرخصة وفق القانون بالتزام قوانين السير واحترام أحقية المرور  والتجاوز وإشارات المرور واتجاهات السير كما يطبق على السيارات.

ويهم بلدية صور ان تشكر كافة القوى السياسية والأمنية على دعمهم للبلدية في خطواتها والتي سوف تسهم بنهضة المدينة على أمل أن يكونوا على قدر المسؤولية التي مُنحت لهم.