Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

بلدية صور ولاعبوها القدامى يكرمون الفقيد ناصر شغري

تكريماً لفقيد الشباب الراحل لاعب التضامن صور والسلام صور ناصر عباس شغري و برعاية رئيس إتحاد بلديات صور رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق اقامت بلدية صور مباراة في كرة القدم جمعت قدامى نجوم صور وبلدية صور تكريما للفقيد المرحوم اللاعب ناصر شغري، جرت على ملعب صور البلدي حضرها رئيس البلدية حسن دبوق ممثلا بنائبه صلاح صبراوي، وممثلين عن حركة امل وحزب الله واندية رياضية وجمعيات اهلية، رئيس اللجنة الرياضية في البلدية علي فران واعضاء المجلس البلدي وعائلة واشقاء الفقيد وعدد من اللاعبين القدامى وحشد من الجمهور.

وألقى صبراوي كلمة قال فيها اننا نكرم اليوم علما رياضيا من اعلام الرياضة الذي كان لها دور كبير في رفع مستوى الرياضة وانديتها في صور من خلال مشاركته في ناديي التضامن والسلام، فصور تفتقد اليوم اللاعب ناصر شغري الذي كان من أهم وأبرز اللاعبين المميزين، فبإسم البلدية وإسم صور نتقدم من العائلة الكريمة بأحر التعازي القلبية.

بدوره شكر الكابتن ابو سلام شغري شقيق الفقيد رئيس بلدية صور والمجلس البلدي على اقامت هذه المباراة التكريمية لشقيقي كما اننا نشكر اللاعبون القدامى على وفائهم وحبهم لناصر.

بدوره ألقى الكابتن حيدر حويلا كلمة قال فيها ان رحيل صديقي واخي ناصر خسارة كبيرة لا تعوض فصور ونحن خسرنا لاعبا خلوقا مميزاً، ونقول لناصر اننا لن ننساك ما حيينا، يتظل في قلوبنا ووجداننا، فبأسمي واسم جميع اللاعبين نتقدم من العائلة واشقاء الفقيد بأحر التعازي القلبية، سائلين الله ان يتغمده برحمته الواسعة.

بعدها اقيمت مباراة شارك فيها الى جانب لاعبي القدامى وبلدية صور نجل الراحل آدم الذي سجل هدف الفوز للبلدية وفي الختام قدم صبراوي وكابتن فريق البلدية شادي نجدي والكابتن حيدر حويلا والكابتن جواد صفي الدين ومحمد امين كأس المباراة لعائلة ولأشقاء الفقيد.

كما قدم رئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب اسامة ممثلا بالسيدة ثناء أمين وسعدالله شميساني دروعا للفقيد.