Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

شاركونا هذا السبت في افتتاح شارع المشاة في صور برعاية الوزير محمد داوود

برعاية معالي وزير الثقافة الدكتور محمد داوود داوود، تتشرف بلدية صور بدعوتكم الى إفتتاح شارع المشاة للعام 2019 عند جادة الرئيس نبيه بري في صور وذلك يوم السبت الساعة 9:30 مساءً مقابل مطعم إيوان (بيت ورد سابقاً).

وكان قد زار وفد لجنة البروتوكول والعلاقات في بلدية صور ولجنة شارع المشاة الوزير داوود في دارته في بلدة بدياس لدعوته إلى رعاية حفل الإفتتاح.

يُذكر أن شارع المشاة ينظم للسنة السادسة على التوالي بمشاركة جمعية الفرح الإعلامية الاجتماعية، حيث يتم افتتاحه أمام الأهالي من كافة المناطق فيما يتم إغلاقة في وجه السيارات وسط مساحة آمنة يتم خلالها تنظيم العديد من النشاطات والمسابقات فيما تغتنم إذاعة صوت الفرح الفرصة لإقامة استديو خارجي تستضيف خلاله أهم الوجوه الإعلامية والسياسية والفنية والرياضية ضمن برنامج “انت بيناتنا”.

من أبرز الوجوه التي استقبلتها حتى اليوم: الإعلامي جورج قرداحي، الممثل القدير دريد لحام، المحلل السياسي والإعلامي سالم زهران، الإعلامي عماد مرمل، الفنان معين شريف،الفنان عمار شلق، الإعلامي رودولف هلال، الإعلامي تمام بليق، الممثل كارلوس عزار، الممثل وسام حنا، الفنان جورج الراسي، الممثل مازن معضم، الممثل وسام صباغ، الممثلة ليليان نمري، الفنان ميشال قزي، الإعلامية رونا حلبي، الهيئة الإدارية لفريق النجمة مع بعض اللاعبين بالإضافة الى العديد من النجوم ومقدمي البرامج.

شاركونا السبت 18 أيار 2019 في افتتاح  شارع المشاة مع مزيد من المقابلات المميزة والمسابقات الترفيهية والمفاجآت.