Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

إطلاق مهرجان رمضان بالساحة بيجمعنا وافتتاح السوق التجاري في مدينة صور

برعاية بلدية صور وبالتعاون مع جمعية التجار وجمعية الفرح الاعلامية الاجتماعية وإذاعة وموقع صوت الفرح، أطلقت جمعية التنمية للإنسان والبيئة مهرجان رمضان بالساحة بيجمعنا في ساحة القسم في صور، بحضور نائب رئيس البلدية صلاح صبراوي، رئيس جمعية تجار صور ديب بدوي ونائبه حسن ضاهر، عدد من أعضاء جمعية الفرح الإعلامية الاجتماعية وعدد من الفعاليات الاجتماعية والأهالي.

بعد النشيد الوطني اللبناني وتعريف من رنيم حلواني، كانت كلمة للحاج صلاح صبراوي رحب فيها بالحضور شاكرا كل من ساهم في هذا النشاط، واعداً ان تبقى البلدية حاضرة من اجل المدينة واهلها وأن تضع  كل امكاناتها في هذا الشهر وغيره من اجل تطوير الحركة الاقتصدية والسياحية ودعى لزيارة اسواق المدينة التي ستفتح طيلة الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان.

بدوره تحدث الحاج حسن ضاهر قائلاً: “الكلام في صور يحلو ويطيب، كيف إذا كان في هذه الساحة حيث نشتمّ في جنباتها عبير العزة والكرامة ، ففيها أقسم إمام الوطن موسى الصدر بأن لا يهدأ حتى لا يبقى محروم واحد أو منطقة محرومة، وعلّمنا أن نكون في خدمة الإنسان وعندها نكون في خدمة الله”.

وتابع: “ولأننا في جمعية تجار صور والجمعيات الأهلية في مدينة صور نؤمن بفكر الإمام ومشروعه ونؤمن بأن التعاون سر النجاح وأن يد الله مع الجماعة، فإننا نشجع وندعم أي نشاط يهدف لتحريك الوضع الإقتصادي الراكد جراء الأزمة المخيفة التي يمر لها وطننا الحبيب والتي تطال كافة القطاعات وتطال الإنسان في هذا الوطن”، طالباً من كافة الجمعيات والتجار والمواقع الاعلامية في صور دوام التواصل والإجتماع برعاية بلدية صور لوضع خطط لنشاطات دائمة تحيي الحركة الإقتصادية والسياحية وتعزز أجواء التواصل والمحبة في المدينة على أن يتحمل الجميع مسؤولياته لتبقى صور كما كانت عروسة البحر المتوسط”.

وختم: “بإسم الجمعيات المشاركة نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط لا سيما بلدية صور وجمعية التنمية للإنسان والبيئة وجمعية الفرح الإعلامية الاجتماعية، سائلاً المولى عز وجل أن ينظر الى وطننا بعين رحمته انه قريب مجيب الدعاء، وكل عام وأنتم بخير”.
بعدها كانت نشاطات ترفيهية متعددة وفقرات مسلية بالإضافة الى مسرحية مميزة لمسرح اسطنبولي، ثم افتتح الحضور السوق التجاري وجالوا في أرجائه.