Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

عروضات تقليدية عالمية مميزة على شارع المشاة بمناسبة عيد الموسيقى

تميز شارع المشاة هذا السبت بإقبال كثيف من قبل الاهالي والوافدين من خارج المدينة لما قدمه من نشاطات وفقرات تجذب الحاضرين لتمضية وقت طويل من الرفاهية والتسلية.

حيث اقام المركز الثقافي الفرنسي في لبنان التابع للسفارة الفرنسية عيد الموسيقى في لبنان وذلك برعاية بلدية صور واذاعة وموقع صوت الفرح  وبمشاركة الجيش اللبناني وثماني كتائب مختلفة من قوات اليونيفيل. أشرف على تنظيم الإحتفال مسؤولة العلاقات العامة في بلدية صور نسرين خضرا ومن المركز الثقافي الفرنسي في صور عايدة عز الدين.

ابتدأ الاحتفال الذي قدّمه عضو جمعية الفرح الإعلامية الاجتماعية ابراهيم الحسيني، بعزف النشيد الوطني اللبناني من قبل فرقة الجيش اللبناني تلاه عزف موسيقى كومبانج من قبل الكتيبة الماليزية، إضافة الى فرقة الطبل العسكرية الأندونسية وتخلل الاحتفال ايضًا رقص شهاليا النيبالي رافقها عزف فرقة مزمار الإيرلاندية ورقص البنجابي من قبل الكتيبة الهندية وعرض عسكري للكتيبة الفرنسية، بعدها كان رقص تقليدي للكتيبة الصينية وغناء مع عرض عسكري للقطاع الغربي.

وقد وجّه المركز الفرنسي جزيل الشكر لكل من بلدية صور وجمعية الفرح الإعلامية الاجتماعية والجيش اللبناني وقوات اليونيفل ومدرسة ELITE في صور وجمعية “العمل من أجل الأمل” و “لوبستاش” وLes Ateliers de tyre.

كونوا على الموعد كل سبت مع مزيد من النشاطات المسلية على شارع المشاة الذي تنظمه بلدية صور بالتعاون مع جمعية الفرح الإعلامية الاجتماعية.