Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

اليونيفيل الإيطالية تختتم دورة تعليم السباحة لأطفال التربية المختصة في مؤسسات الإمام الصدر

رعى قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال برونو بيشوتا، برعاية الحفل الختامي للدورة التدريبية وتعليم السباحة لأطفال التربية المختصة في مؤسسات الإمام الصدر في اوتيل بلاتينيوم في صور.
وحضر الاحتفال الى جانب الجنرال بيشوتا، نائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي، السيدة روزيت متري، مسؤول قسم الابحاث والتطوير الدكتور محمد بسام، السيدة ديانا الصياح، السيدة ضحى كوراني، وعدد من الموظفين الإداريين والطلاب وأسرهم.
وأثنى صبراوي على الدور القيادي للكتيبة الإيطالية في الجنوب ودعمها للجمعيات والمؤسسات الاجتماعية والرعائية وخصّ بالشكر الجنرال بيشوتا على مبادرته والتي تعني ذوي الاحتياجات الخاصة ثم أعرب عن استعداده لتقديم كامل العون لهذه الفئة من الأطفال لممارسة رياضة السباحة وتقديم التسهيلات لهم.
من ناحيته أعرب الجنرال بيشوتا عن سعادته للنجاح الذي تحقق والنجاز الكبير الذي قام به هؤلاء الاطفال وتجاوبهم السريع مع المدربين الإيطاليين. كما أشاد بالجهود التي تبذلها السيدة رباب الصدر والسيد نجاد شرف الدين وإدارة المؤسسة لرعاية الأطفال في سبيل تحسين ظروفهم التعليمية والحياتية وأكّد على استمرارية ممارسة هذه الرياضة لما فيها من منفعة لصحة هؤلاء الأطفال بالأخص.