Tyre, Mohamad Al-Zayat St., LEBANON

بلدية صور تزور موقع “صدى صور” مهنئة

زارت لجنة بلدية صور للعلاقات العامة والبروتوكول موقع “صدى صور”، برئاسة نائب رئيس البلدية الحاج صلاح صبراوي، وحضور رئيس لجنة البروتوكول الأستاذ وليد الطويل وأعضاء اللجنة النقيب قاسم غبريس والأستاذ أحمد فرج، حيث كان في إستقبالهم مدير الموقع المهندس محمد مهدي، مختار صور الحاج سامر شغري، المدير الفني للموقع الأستاذ رواد الأمين، مدير قسم الرياضة في الموقع الاستاذ هشام حجازية.

وقد أثنت اللجنة على أهمية التعاون القائم بين البلدية و موقع “صدى صور” الدؤوب في السعي إلى نقل الصورة الكاملة عن أعمال البلدية للمواطن الصوري، فضلاً عن الصورة الجميلة عن مدينة صور.

كما أكد صبراوي على انفتاح البلدية على كل الناس في المدينة بكل اطيافها للتعاون على رفع شأنها وتحسين الاوضاع فيها، مشيراً إلى أن مدينة صور اليوم اصبحت على لائحة المدن الاكثر حضوراً في مجال السياحة في لبنان، واصبحت تنافس عالمياً، وذلك بفضل الاعلام الذي يظهر اجمل ما في المدينة، داعياً الموقع لتحمل هذه المسؤولية بنقل أجمل صورة ممكنة عن مدينة صور.

وبدوره رحب مهدي بالوفد، مؤكداً أمامهم على أهمية التعاون بين البلدية والمجتمع المدني، خصوصاً في ما يتعلق بالمجال الاعلامي، متمنياً للبلدية دوام النجاح والتوفيق .

وفي الختام، التقطت الصور التذكارية.

تصوير: فاطمة رملاوي